"روميو وجولييت" و"موعد مع معاليه" في دبي

ميدار.نت - دبي
موسيقى وثقافة
31 أغسطس 2022
Cover

تستضيف دبي حفلات موسيقية مميزة، وأحداثاً ثقافية، وبطولات رياضية، ستقام خلال الشهرين المقبلين، منها عرض الباليه الشهير «روميو وجولييت»، و«تحدي دبي للياقة»، إضافة إلى مشاركة نجوم عالميين مثل جاستن بيبر، وفيفتي سنت. 

 

موعد مع معاليه
وتتضمن الفعاليات عرض المسرحية الكوميدية الكويتية «موعد مع معاليه» في «قاعة الشيخ راشد» في «مركز دبي التجاري العالمي» في الثاني والثالث من سبتمبر.
كما تشمل أمسية لممثل «ستاند أب كوميدي» الأميركي - الفلبيني، جو كوي، الذي يقابل جمهوره في دبي في الثالث من سبتمبر على مسرح «كوكاكولا أرينا»، في إطار جولته العالمية "فاني إز فاني وورلد".

 

 
فرقة باليه جورجيا
وسيحظى محبو الباليه بحصة مع سحر حكاية ويليام شكسبير «روميو وجولييت»، من 9  إلى 11 سبتمبر في «دبي أوبرا»، لـ«فرقة باليه ولاية جورجيا».
 ويقدم بطل العالم لثلاث مرات «ريمي بيزوارد» القفزات البهلوانية التي اشتهر بها، فيما يستعرض جاكو ستورنغ، حامل لقب Xgames مهاراته الفريدة، وذلك يوم الجمعة، 23 سبتمبر في «كوكاكولا أرينا».
كما يقدم الفنانان العالميان المقيمان في المملكة المتحدة جيك كويكيندين ودارين داي، المسرحية الاستعراضية «فوتلوز» على خشبة مسرح «دبي أوبرا» في الفترة من الخامس إلى الثامن من أكتوبر.

 

 
عرض حماسي
وتشهد الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر فتهد عرضاً يحتفي بالذكرى الـ25 لإطلاق «ريفردانس»، العرض الحماسي الذي أعادت الفرقة ابتكاره بطريقتها المميزة، ويضم لوحات إيرلندية راقصة.
وتستضيف «كوكا كولا أرينا» مجموعة من أبرز النجوم الفلبينيين في عالم الغناء والموسيقى والترفيه، الذين يؤّدون أجمل أغنياتهم خلال عرض مباشر وفريد في هذا الصيف، خلال عطلة نهاية الأسبوع يوم الثاني من سبتمبر مع «بينوي بييستا»، المهرجان الموسيقي والكوميدي.
 

 

جاستيس
أما محبّو النجم العالمي الشاب «جاستن بيبر» فعلى موعد لا يفوت مع الحفل الموسيقي الضخم الذي يحييه في دبي في «كوكا كولا أرينا»، ضمن جولته العالمية «جاستيس» يومي السبت والأحد الثامن والتاسع من أكتوبر.
وسيتم الحرص خلال هذه الأحداث على الالتزام بتدابير السلامة والصحة العامة، كالدفع دون تلامس، وارتداء الكمامات، والحفاظ على مسافة الأمان لضمان سلامة جميع الضيوف والفنانين والموظفين.


&nb